Sunday, December 12, 2021

هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة

هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة



هذا يعني أن هناك احتمال ضئيل أن يقوم شخص ما بالإبلاغ عنك. بالنسبة لمعظم الأفراد ، من المرجح أن تعتبر HMRC هذا النشاط بمثابة رهان ، مما يعني أن أي أرباح يتم تحقيقها منه ستكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية. أول شيء عليك القيام به للبدء هو هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة وسيط. الخيارات الثنائية محظورة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. خصم الخسائر الخاصة بك لتعويض ضريبتك تتمثل ميزة إيداعها في شركة مثل أصحاب الأعمال الحرة في أنه يُسمح لك بخصم خسائرك التي يُنظر إليها على أنها تكلفة التداول. قارن وسطاء الاستعراضات Quotex Pocket Option IQ Option Binary.





الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة



بقلم جاري سميث. هذه الأسئلة وغيرها تهم المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء - ونريد مساعدتك في الإجابة عليها. تلتزم المملكة المتحدة بتزويد قرائنا بصورة محددة ومحدثة لتداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


وصلات إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة مدرجة أيضا. تم نقل تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة من لجنة المقامرة في المملكة المتحدة إلى هيئة السلوك المالي اعتبارًا من هذا التغيير مهمًا, هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة, لأنها قد تشير إلى الانتقال من النظر إلى الثنائيات على أنها مقامرة ، إلى دخل مالي أكثر انتشارًا.


بالنسبة للسنة الضريبية الحالية ، تظل النصائح الواردة أدناه دقيقة. تنظر HMRC في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ قرارات بشأن المسؤولية الضريبية.


ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المعالجة الصحيحة لأي معاملة مالية أو استثمار يتعلق بمسألة حقيقة:. الصفقة مع شركة مراهنة على فروق الأسعار هي مثال جيد على هذا النهج السياقي ؛ أنا. التكهن بما إذا كان الأصل سيرتفع أم ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد ، من المرجح أن تعتبر HMRC هذا النشاط بمثابة رهان ، مما يعني أن أي أرباح يتم تحقيقها منه ستكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية.


ومع ذلك ، إذا تم تنفيذ نفس المعاملة لأغراض تجارية ؛ على سبيل المثال ، إذا تم إجراؤه استراتيجيًا كتحوط لتعويض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في ورقة مالية ، فيمكن اعتبار أي أرباح تنشأ عنه جزءًا من نمط أوسع من النشاط الذي يجذب الالتزام الضريبي.


لمزيد من المعلومات حول هذا الأمر ، راجع المذكرة الإرشادية BIM. نتيجة نشاط المضاربة البحتة أو المقامرة أو المراهنة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عمومًا رسوم ضريبية, هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالإعفاء الضريبي على الخسائر من هذا النوع من النشاط.


الخيار ، في نظر HMRC ، هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ضمن إطار زمني محدد. تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها تحمل آثار CGT. انظر CG للتعريف الرسمي. توفر الخيارات الثنائية للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودًا أو هبوطًا ، على سبيل المثال ، سعر الأسهم الفردية أو أداء المؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات.


هذه منتجات مشتقة ؛ مما يعني أنه ليس لديك أي ملكية في الأصل الأساسي ، على سبيل المثال ، لا تملك في أي وقت من الأوقات الحصة المعنية. في الواقع ، هناك نتيجتان محتملتان فقط بمجرد انتهاء صلاحية الخيار: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء ، اعتمادًا على الاتجاه الذي راهنت عليه. ستعتبر HMRC دائمًا هذا شكلاً من أشكال المقامرة: نشاط مضاربة لا يؤدي في حد ذاته إلى CGT أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات. تساعد القضايا التي تم عرضها على المحاكم في إلقاء الضوء على هذا.


تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM إلى قضية Graham v Green [] 9TC A more هل يتعين علي دفع ضريبة على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة قضية حقي ضد وزير الدولة للعمل والمعاشات التقاعدية [] تتعلق EWCA Civ بلاعب بوكر محترف كسب لقمة العيش من خلال مكاسبه وكان يواجه أمرًا بدفع نفقة الطفل من وكالة دعم الطفل.


أكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة. لذلك ، حتى إذا كان مصدر الدخل الوحيد لديك هو من أرباح الخيارات الثنائية ، فمن غير المحتمل في الوقت الحالي أن يتم اعتبار الأرباح خاضعة للضريبة.


لكن لا تستبعدها تمامًا. من المحتمل أن تكون الإجابة ، في معظم الحالات ، لا لأنها لا تصنف كدخل للأغراض الضريبية. ولكن كما هو الحال دائمًا مع الضرائب ، كل هذا يتوقف على السياق.


استخدم هذا التوجيه العام وفكر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب ذو الخبرة الخاصة في المقامرة وأنشطة التداول المالي قادرًا على تقييم ظروفك الخاصة وإبداء الرأي حول الالتزامات المحتملة. تبحث عن منصة موثوقة وذات سمعة طيبة لإجراء تداولات الخيارات الثنائية الخاصة بك? تحقق من تقييماتنا الجيدة لأفضل المواقع. Toggle navigation.


قارن وسطاء الاستعراضات Quotex Pocket Option IQ Option Binary. وأوضح ضريبة المملكة المتحدة على الخيارات الثنائية.





الخيارات الثنائية حراسة الذهب حفار



يمكن أن تساعدك هذه في أي شيء من الأساسيات إلى نصائح الإستراتيجية المعقدة للمتداولين الأكثر خبرة. منتديات تداول الخيارات الثنائية متاحة أيضًا للمتداولين في المملكة المتحدة. تسمح مواقع مثل Reddit و Discord للمستثمرين المتشابهين في التفكير بالدردشة وتبادل الخبرات بين المستخدمين.


تقدم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة منتجًا تجاريًا مثيرًا. البساطة هي المفتاح ، إما أن تربح أو تخسر ، ولا يوجد منحنى تعليمي معقد. قارن ومراجعة كل وسيط بعناية قبل اتخاذ القرار. بدلاً من ذلك ، توجه إلى قائمة أفضل منصات الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لتبدأ اليوم. تداول الخيارات الثنائية غير خاضع للضريبة في الغالب في المملكة المتحدة ما لم يتم استخدامه كاستراتيجية تحوط لأشكال أخرى من الاستثمار. هذا لأنك لا تملك الأسهم ، وتعتبر استراتيجية التسعير الثابتة القائمة على الاحتمالات شكلاً من أشكال المقامرة.


تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ليس غير قانوني ؛ الحظر المفروض من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) يجعل من غير القانوني للوسطاء تقديمهم لك. لذلك ، يمكن للمستثمرين المقيمين في المملكة المتحدة نقل تداولهم إلى وسطاء خارجيين أو غير منظمين ولا يزالون يعملون ضمن القانون. لن يمنعك خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من القدرة على تداول الخيارات الثنائية. التأثير الوحيد الذي قد يكون له هو زيادة التقلب ، والذي قد يعمل لصالحك ، اعتمادًا على استراتيجيتك.


لن يتم عادةً تحميلك عمولة على أي ربح. عادة ما يكسب الوسطاء أموالهم من خلال التداولات الخاسرة ، تمامًا كما تفعل شركة الرهان. السماسرة البريطانيون ممنوعون حاليًا من تقديم خيارات ثنائية لعملاء التجزئة في المملكة المتحدة. مع ما يقال ، يمكن للمستثمرين تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة باستخدام وسطاء خارجيين أو غير منظمين. يتم تصفية الوسطاء بناءً على موقعك في المملكة المتحدة. أعد تحميل هذه الصفحة مع تصفية الموقع.


هل تدفع ضرائب على الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة? هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة? هل سيتغير تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي? هل سأدفع عمولة على أي ربح عند تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة? أين يمكنني تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة? في الواقع ، هناك نتيجتان محتملتان فقط بمجرد انتهاء صلاحية الخيار: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء ، اعتمادًا على الاتجاه الذي راهنت عليه. ستعتبر HMRC دائمًا هذا شكلاً من أشكال المقامرة: نشاط مضاربة لا يؤدي في حد ذاته إلى CGT أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.


تساعد القضايا التي تم عرضها على المحاكم في إلقاء الضوء على هذا. تشير المذكرة الإرشادية الرسمية BIM إلى قضية Graham v Green [] 9TC قضية أحدثها Hakki ضد وزير الدولة للعمل والمعاشات التقاعدية [] EWCA Civ تتعلق بلاعب بوكر محترف كسب لقمة العيش من خلال مكاسبه وكان يواجه أمر دفع نفقة الطفل من وكالة إعالة الطفل. أكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة. لذلك ، حتى إذا كان مصدر الدخل الوحيد لديك هو من أرباح الخيارات الثنائية ، فمن غير المحتمل في الوقت الحالي أن يتم اعتبار الأرباح خاضعة للضريبة.


لكن لا تستبعدها تمامًا. من المحتمل أن تكون الإجابة ، في معظم الحالات ، لا لأنها لا تصنف كدخل للأغراض الضريبية. ولكن كما هو الحال دائمًا مع الضرائب ، كل هذا يتوقف على السياق.


استخدم هذا التوجيه العام وفكر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب ذو الخبرة الخاصة في المقامرة وأنشطة التداول المالي قادرًا على تقييم ظروفك الخاصة وإبداء الرأي حول الالتزامات المحتملة. إذا كنت تاجرًا في أوروبا ، فسيعتمد ذلك على ما إذا كان بلدك سيعامله على أنه مكسب رأسمالي أو مقامرة.


يجب على تجار الاتحاد الأوروبي مراجعة السلطات المحلية لتحديد ما إذا كان من المفترض أن يدفعوا ضرائب على خياراتهم الثنائية. على الرغم من ذلك ، من الممكن أن يقوم الاتحاد الأوروبي قريبًا بإجراء تغيير على هذا الأمر ويبدأ في مطالبة المتداولين بالإعلان عن أرباحهم من الخيارات الثنائية في ضريبة الدخل الخاصة بهم. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تحتفظ دائمًا بسجل لكل معاملة فردية على منصة التداول.


يجب عليك تسجيل كل إيداع وسحب تقوم به بغض النظر عما إذا كان في المال أو خارج المال. سيسهل عليك تسجيل جميع معاملاتك إدارة التحضير الضريبي في تاريخ الاستحقاق عندما يفترض أن تقدم طلبًا للحصول على ضريبة الدخل الخاصة بك.


عندما يحين وقت تقديمك لضريبة الدخل ، ما عليك سوى الرجوع إلى ورقة Excel التي أنشأتها. هناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للمتداولين بإنشاء تقرير عن المعاملات التاريخية التي أجريتها على منصة التداول. يمكنك إنشاء هذا التقرير من منصة التداول لأغراض ضريبية في أي وقت.


من الأفضل أن تقوم بتعيين محاسب ضرائب إذا كانت هذه هي السنة الأولى التي تتداول فيها في الخيارات الثنائية. هل يشمل ذلك كلاً من الحكومة الفيدرالية والولائية ، أم الفيدرالية فقط ، أم الولاية العادلة??? هذا يختلف من بلد إلى آخر. من الناحية النظرية ، نعم ، يجب عليك ذلك. الحقيقة هي أن هذه الشركات عادة ما تكون في بلدان خارجية وهناك فرصة ضئيلة للإبلاغ عن أي شيء إلى دول أخرى. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. لا تخاطر بأكثر مما تستطيع أن تخسره.


ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطر ، ونحن غير مرخصين لتقديم أي نصيحة استثمارية.

No comments:

Post a Comment